اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)



لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  تحدى حساب شركة رياضية عبر إنستجرام متابعيه في البحث عن قفاز مطاطي بين الديوك المنتشرة.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وضع منفذو التصميم رقما قياسيا للوقت الذي يجب الحصول فيه على القفاز وهو 19 ثانية فقط.
انتشر اللغز وأصبح حديث الكثيرين عبر الإنترنت لأنه ليس عليك البحث فقط بل البحث بسرعة والتركيز لإيجاد المطلوب، خاصة أن القفازات تشبه عرف الديوك الذي يتم البحث بينهم، وأقر الكثيرون بأن اللغز محير وصعب، وأكثر تعقيدا مما اعتقدوا.
أطلق اللغز احتفالا بإطلاق الشركة أحدث تطبيقاتها لمشاهدة الرياضات في بث مباشر، وقال البعض إن اللغز استغرق حله عدة دقائق للعثور على القفاز الموجود في أسفل الصورة.
لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  لغز يتطلب حله في 15 ثانية يتحدى رواد الإنترنت (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق