اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

نتيجة القبول بكلية الشرطة 2020/2019 | “اعرف” أسماء المقبولين الجدد بكلية الشرطة – تابع “طريقة استخراج” نتيجة الالتحاق الرسمية قريبا بأكاديمية الشرطة




نواصل معكم متابعة نتيجة القبول بكلية الشرطة 2019، حيث استعلام الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية قريبا عن نتيجة الالتحاق بكلية الشرطة 2019 وذلك بعد أن يتم إعلان النتيجة رسميا بعد الاعتماد من قبل وزير الداخلية، حيث من المقرر إرسال الرسائل النصية لجميع الناجحين المقرر التحاقهم بصفوف الكلية للدراسة بها وذلك بعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2019 وعلى جميع الناجحين التوجه لمقر الأكاديمية لاستكمال بقية الإجراءات الخاصة بالكلية.

يترقب جميع المتقدمين لكلية الشرطة الاستعلام عن نتيجة القبول والتي لم يتم الإعلان عنها رسميا حتى الآن حيث إعلان نتائج القبول بكلية الشرطة بعد الاعتماد رسميا من قبل وزير الداخلية الأمر الذي يجعل الجميع يسارع في معرفة نتيجة القبول حيث سيتم إرسال الرسائل النصية لجميع المقبولين بالكلية.

نتيجة القبول بكلية الشرطة 2019

يذكر أنه منذ الإعلان عن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة قد تقدم أكثر من 50 ألف شاب للالتحاق بصفوف حراس الوطن وتم اخضاعهم لمراحل الاختبارات (كالقدرات والاختبار الطبي والاختبار الرياضي والطبي المتقدم وغيرها من الاختبارات وصولا لمرحلة كشف الهيئة والذي يتم فيه اختيار أفضل العناصر.

نتيجة كلية الشرطة 2019

كان وزير الداخلية قد ترأس لجنة كشف الهيئة كما قام بمتابعة أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار أفضل الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة حيث تطبيق المعايير الموضوعية والحيادية التامة لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يسهم في تحقيق طموحات الجهاز الأمني لتحقيق الاستقرار والتقدم.

يبحث الآن الكثير من الطلاب عن نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة للعام الدراسي 2020/2019، فبعد الانتهاء من الاختبارات تأتي مرحلة البحث الأمني عن جميع من اجتازوا الاختبارات وخلال تلك الفترة يقوم الطلاب بالدخول عبر موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن النتيجة وهل تم قبولهم أو لا.

كانت كلية الشرطة قد فتحت باب القبول لدفعة جديدة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وتم إجراء الاختبارات اللازمة وتم إعلان نتائج الاختبارات حتى للوصول للمرحلة الأخيرة التي يتم فيها انتقاء أفضل العناصر.

نتيجة الالتحاق بكلية الشرطة 2020/2019

انتهى الفحص الدقيق لاختيار أكثر من 1000 طالب للالتحاق بكلية الشرطة للانضمام لصفوف “حراس الأمن” ليبدأوا الدراسة مطلع الشهر المقبل ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة الخاصة بقبولهم بالكلية من خلال هذا الرابط من هنا أو من هنا

تقوم أجهزة الأمن بإجراء تحرياتها الخاصة حتى الدرجة الرابعة لكل من تقدموا للالتحاق بالكلية بهدف التأكد من حسن السير والسلوك وعدم الانتماء لأحد التيارات أو الجماعات الإرهابية.

سنقوم معكم لاحقا بمتابعة نتيجة القبول النهائي للمقبولين بكلية الشرطة حيث الإعلان عن أسماء المقبولين بالأكاديمية وذلك عبر الرابط المخصص لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق