أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعاتقسم فيديوهات اخبارية

سمية الخشاب تستعد لطرح أغنيتين بعد نجاح “بتستقوى”



تستعد الفنانة والمطربة سمية الخشاب لطرح أغنيتين جديدين خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "بتستقوى"، والتي طرحتها في شهر مارس الماضي، عبر قناتها الرسمية، في موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وعلم "الدستور" أن "الخشاب" انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل أغنيتها الجديدة، والتي لم تستقر حتى الآن على الاسم النهائي لها، ومن المقرر تطرح الأغنية مطلع العام المقبل، وتعيد في الأغنية الجديدة التعاون مرة أخرى مع الشاعر هشام صادق، والتي تعاونت معه من قبل في أغنية "بتستقوى".
وتطرح سمية الخشاب الأسابيع المقبلة أغنية بعنوان "عربية أنا"، والتي انتهت من تصويرها خلال الأشهر الماضية، حيث صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالتعاون، مع المخرج جميل جميل المغازي.
وتتحدث في الأغنية، والتي قامت بوضع ألحانها بنفسها عن شخصية المرأة العربية، ومدى جمالها واختلافها عن باقي نساء العالم.
وتتعاون "الخشاب" في الأغنية، مع كل من الشاعران الغنائيان محمد حسن وهشام صادق، والموزع الموسيقي محمود الشاعري، في أول تعاون بينهما.
وفي سياق مختلف، تستعد الفنانة سمية الخشاب؛ لتصوير دورها في المسلسل الدرامي "بنت القبايل" بقيادة المخرج حسني صالح، وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وهم: عمرو عبد الجليل، نبيل الحلفاوي، باسم سمرة، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، ياسمين جمال، سهر الصايغ، مريم حليم، سميرة عبد العزيز، هند القاضي، عبد العزيز مخيون، مدحت تيخة، بهاء ثروت، أشرف مصيلحي، راندا البحيري، محمود الجابري، رشا الخطيب، أحمد الشافعي، محمود فارس، عمر زهران، مفيد عاشور، أحمد حلاوة، مازن الغرباوي، سمر متولي، إيناس شيحة، هدى الإدريسي، حمدي عباس، عبد الخالق سيد احمد.
ويناقش المسلسل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان، ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل، وهو من تأليف الكاتب شاذلي فرح، وأشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وغناء مدحت صالح وياسمين علي، وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق