اخبار الفن

لهذا السبب حذف أحمد فهمي صورة هنا الزاهد في المستشفى.. إليكم التفاصيل


حذف الفنان أحمد فهمي صورة زوجته والتي نشرها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك خلال تواجدها في أحد المستشفيات، وذلك بعد كثرة تعليقات الجمهور على الصورة

ويُذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد تعرضت لوعكة صحية شديدة أسفرت عن نقلها إلى أحد المستشفيات خارج مصر لتلقي العلاج، إذ إنها تقضى شهر العسل حاليًا مع زوجها الفنان أحمد فهمى.

ويبدو أن التعليقات الساخرة أجبرت فهمى على حذف الصورة من موقع الصور “إنستجرام”، خاصة أن الجمهور غضب من تصرفاته منذ أيام قليلة بسبب هجومه عليهم بعدما وجه أحد المتابعين ألفاظا نابية لشقيقه كريم فهمى.

وكان الفنان أحمد فهمي قد نشر في وقت سابق صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: «عامة انا مليش فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زى دى و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش».

وتابع: « بس احنا برا مصر انا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة و دلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا .. بجد فىه ناس مركزة اوى اوى اوى معانا لدرجة ان فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش اى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسالوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب ان فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!