اخبار الفن

عبير صبري عن السعودي معذب طفلته: بيفكرنا بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات!!




أعربت الفنانة عبير صبري، عن استيائها من المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأب يضرب طفلته الرضيعة بعنف في السعودية.

وشاركت عبير صبري الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت قائلة: “من أسوأ اللحظات اللي في حياتي اللي شوفت فيها الفيديو ده لواحد مش قادره أقول عليه راجل ولا إنسان ولا بني آدم ده واحد من أسوأ مخلوقات ربنا بيفكرني بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات.. قسوة وحقارة شيطان متجرد من الرحمه ربنا بنتقم منه على رؤوس الأشهاد زي ما تعامل مع الطفله دي لو كان ابوها ارجو من السلطات ومنظمات حقوق الإنسان أو منظمة حماية الطفل تدور عليه من اي بلد وتحاكمه علنا، وتنقذ الطفله المسكينه دي من المريض ده ويدوها لامها او اي حد ارحم عليها من الشيطان ده”.

من ناحيتها أعلنت السلطات السعودية، أمس السبت، عن تحركها إزاء انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لوافد أثار غضبا واسعا في المملكة.
وأصدرت النيابة العامة السعودية، أمرا للجهات المختصة بـ “القبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم”، بحسب صحيفة “المواطن” السعودية.

وقالت النيابة، في بيان، إن المعنف ارتكب فعلا ينطوي “على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق