اخبار الفن

عروسة ترفع قضية خلع ضد زوجها بعد أيام من زواجهما .. كل يوم يجيلي هدومه الداخلية مقطعة!!!


لم يمر على زواجهما إلا القليل، وتزوجا زواجاً تقليدياً بحكم أنهما زملاء في العمل، إلا أنه وبعد مرور أيام من الزواج تقول “ولاء” والتي تبلغ من العمر 29 سنة، رفعت قضية خلع ضد زرجها “محمد” الذي يعمل مدرساً في نفس المدرسة التي تعمل هي فيها موظفة إدارية.

وتقول ولاء للقاضي أنها تساعد زوجها براتبها نظراً لأن ظروفه الاقتصادية ضعيفة، ومع ذلك خرج في أول مرة له بعد الزواج وعاد بدون الجاكيت الذي كان يرتديه، فسألته فقال لها أنه أعطاه لأخيه الطالب لأنه يحتاج إليه وليس معه أموال.

وتضيف ولاء قائلة أنها فوجئت بعد ذلك كلما يخرج يأتي بملابسه مقطعة حتى أصبحت جميع ملابسه مقطعة الداخلية والخارجية، بالرغم من أنه عريس جديد، ولما سألته عن سبب ذلك يقول لها أنه أعطاها لأخيه وأخذ هو ملابس أخيه القديمة، مؤكدة أن زوجها لم يحترم نصيحتها له حتى أنه أصبح يلبس ملابس كلها قديمة.

استكملت الزوجة: “زوجي أثناء وجوده في العمل تظهر ملابسه مقطعة أسفل القميص، فاضطررت اشتري ملابس داخلية جديدة له، وطلبت منه عدم إعطائها لأخيه وإلا ستكون نهاية حياتنا الزوجية”.

وأشارت ولاء: “زوجي لم يحترم كلامي وعاد أيضًا بملابسه مقطعة وقميص قديم، تشاجرت معه وتركت المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 111 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!