اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

الابراج اليومية حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 | al abraj حظك اليوم | لابراج اليومية بالتاريخ مع عبير فؤاد



الابراج اليومية حظك اليوم الأحد22 سبتمبر 2019، وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيا وصحيا وعائليا وعاطفيا وماليا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".
نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.
نشرة فيتو للأبراج تقدم دليلا كاملا عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم السبت.. وتوقعات الابراج.
وقالت إنه وفقا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا في يوم 22 سبتمبر فإن ذلك يعني أنك متميز وملهم ولديك بصيرة ووضوح في الرؤية.. تبحث دائما عن الطريقة الصحيحة للقيام بأي شيء، لكن قد تكون حساسا وعصبيا ولديك طبيعة غامضة.
وأضافت خبيرة الأبراج: عام ٢٠١٩ مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.
وأوضحت خبيرة الفلك إنه بدءا من أمس السبت ٢١ سبتمبر ٢٠١٩، فإن كوكب المشتري" معاكس مع "نبتون" وقد ينشر ذلك طاقة من التشوش والطمع وفي هذه الفترة تزداد عمليات النصب من أجل استغلال أطماع البشر، هذا الوضع الفلكي هو وضع فلكي رئيسي خلال عام ٢٠١٩ لأنه يتكرر ثلاث مرات ما بين شهر يناير وسبتمبر وتحديدا في ١٢ يناير و١٦ يونيو و٢١ سبتمبر.
وأشارت إلى أن الوضع الفلكي مستمر حتى آخر سبتمبر ويحفز طموحاتنا المهنية ويجعلنا نظن أن الأحلام يمكن تحقيقها بسهولة، لكن قد نجد أن الوسيلة التي نتبعها لتحقيق أهدافنا ليست كافية، وقد يشعر الكثيرون بالتشوش بسبب المبالغة في الطموح والطمع أو بسبب أشخاص يتعمدون تشويشنا وإيقاعنا في أخطاء ليستفيدوا من طموحاتنا. أثناء هذا الوضع الفلكي قد نشعر بالإرباك والإحباط ومن الصعب الحفاظ على التماسك، لذلك يجب أن ننتبه ونعتمد فقط على أنفسنا.
نصائح الفلك لكل الأبراج:
لا تبالغ في إعطاء الثقة للآخرين.
لا تدع الأحلام والأطماع تعميك عن رؤية الواقع.
الوقت ليس مناسبا للمبالغة في التفاؤل.
الوقت ليس مناسبا لتحقيق ثراء سريع.
الوقت ليس مناسبا للمغامرة أو للمقامرة.
اعتمد فقط على نصائح المخلصين من الأصدقاء أو العائلة. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!