اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

اتحاد الكرة المصري يحيل ودّية البرازيل إلى حسام البدري لتحديد موقفها


أحال مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصرية، ودّية المنتخب أمام البرازيل إلى حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لحسم مصير الودية المقرر إقامتها في شهر أكتوبر /تشرين الأول المقبل في دولة الكويت من عدمه، في إطار إعداد "الفراعنة" لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

وأكد مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه في حال موافقة البدري على الودية فسيتم مطالبة الشركة صاحبة العرض بإنهاء الاتفاقات، أما في حال رفضه فسيتم البحث عن خوض ودية أفريقية خلال الساعات المقبلة، وسيتم عرض أسماء المنتخبات على البدري للاختيار من بينها، والأقرب هو إقامة الودية في القاهرة نظرًا لضيق الوقت للتجهيز للسفر إلى الخارج، خاصة أن المعسكر سينطلق يوم 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

حسام البدري يوافق على تدريب المصري بشرط

واتفق اتحاد الكرة مع حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على عرض الأخير مقترحاته لتشكيل الجهاز الفنى المعاون خلال 48 ساعة، على أن يحدد فيما بعد موعدا لمؤتمر صحفى لتقديم الجهاز الجديد.

كما اتفق اتحاد الكرة مع حسام البدرى على استدعاء جميع المحترفين لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق 7 أكتوبر المقبل، حيث جاء هذا القرار لحفظ حق المنتخب فى اللاعبين المحترفين، وفقا للائحة الفيفا التى تنص على استدعاء المحترفين رسميا قبل 15 يومًا من انطلاق المعسكر.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!