اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جلسته مع ميتشو


كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي عقدها مع الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض، بحضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، مشددًا على أنه تحدث مع المدرب عن كل ما يدار في ذهن جماهير الأبيض، مشيرًا إلى أنه اقتنع بأخطائه أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري، التي جمعت القطبين الجمعة الماضي، وانتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتويج الأحمر باللقب.

وأضاف منصور خلال تصريحات صحفية، أهلى لم يفز بكأس السوبر ولكن الزمالك هو الذى خسر اللقب، قائلاً: "الأهلى لم يفز ولكن الزمالك هو من ساهم فى خسارة المباراة وجماهير الأهلى تعلم ذلك"، مضيفًا أن الصربى ميتشو يسعى لتصحيح الأخطاء التى شهدتها المباراة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمّة

وكشف رئيس الزمالك خلال تصريحاته أن رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، يشجع الأبيض، قائلاً: "رمضان صبحى زملكاوى خدوا منى أنا الكلام وحسام عاشور كان عايز يلعب فى الزمالك"، مضيفًا: "الأخ عاشور اللى قال خدت 12 بطولة؟ انت خدت 40 بطولة بالحكام".

يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!