اخبار المنوعات

فتحي أبو حطب يتحدث عن «قوة الإعلام» في «الروتاري»



تحت شعار: «نحن قادرون لأننا لا نعرف المستحيل»، تنظم لجنة الأجيال الجديدة بالمنطقة الروتارية 2451 مصر، بقيادة الدكتور شريف والى، ندوة حول تطوير مهارات الشباب وخلق فرص العمل لهم وتأثير وسائل الإعلام عليهم، يوم السبت 28 سبتمبر الجارى، في المدرسة الأمريكية الدولية بالشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

ويتضمن برنامج الندوة جلسات لمجموعة من المتحدثين المتخصصين في مجالات متعددة تتعلق بمستقبل الشباب، وفرصهم في سوق العمل، وتنمية مهاراتهم، وتجهيزهم لسوق العمل، وتشمل جلسات الندوة موضوعات تأثير الإعلام والتفكير خارج الصندوق، وكيفية تحقيق حلمك ووسائل التحفيز. ويشارك في الندوة فتحى أبوحطب، مدير عام مؤسسة «المصرى اليوم»، متحدثًا في جلسة بعنوان: «قوة الإعلام»، يتناول فيها علاقة الأجيال الجديدة بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية، والإمكانيات التي تتيحها وسائط التكنولوجيا الحديثة في مخاطبة الشباب بشكل يحترم عقولهم وتجربتهم المتفردة.

وبدأ «أبوحطب» مسيرته الإعلامية صحفيًا متخصصًا في الصحافة الرقمية، وعمل مديرًا لمحتوى مواقع التواصل الاجتماعى، ثم مديرًا لتحرير بوابة «المصرى اليوم»، قبل أن يتولى مسؤولية تطوير المحتوى الرقمى للمؤسسة، ثم مديرًا عامًا لها، وشارك في مؤتمرات دولية وورش عمل حول مستقبل صناعة الصحافة والتحديات التي تواجهها حول العالم.

المصدر: المصري اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!