اخبار الفن

زوجة تفاجئ القاضي بسبب طلب الطلاق: “بعد 3 شهور طلع أختي” !!! .. إليكم التفاصيل


فاجئت زوجة المحكمة بطلبها الطلاق من زوجها بعد ثلاثة أشهور معللة السبب أنه بعد هذه المدة ما زالت عذراء، وكانت الواقعة عندما أقامت “هبة.ص” دعوة قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر في مصر تطلب فيها الطلاق من زوجها “م.م” 35 سنة ويعمل موظف.

وقالت هبة: “إننا زميلان في العمل، وتعرفت على زوجي من خلاله وتزوجنا، ولكن بعد الزواج اكتشفت أن لديه عجز وتزوجني من أجل التجربة في العلاج”.

وأضافت مُقيمة الدعوى التي حملت رقم 2496 لسنة 2018: “زوجي طلب مني أقف بجانبه ولا أتخلى عنه وأساعده في العلاج وتعاطفت معه، وأصبحت أذهب معه إلى الطبيب ولكن حالته النفسية ساءت بسبب شعوره بالنقص، ويتعامل معي بمنتهى العصبية وأنا لا أتحمل لأنني أصبت باكتئاب وحزن لعدم شعوري بأنني عروسة”.

وتابعت “هبة”: “زوجي طلب ألا أخبر أسرتي بحقيقة مرضه ولكنني لم أستطيع أن أخفي عن أمي أي شيء، وصارحت والدتي بالمشكلة التي أعاني منها من يوم الزفاف، وكان رأيها أن أطلب الطلاق”، فيما قالت لها: “لو أنتِ متنازلة عن حقك إنكِ تكوني أمًا فأنا لا أتنازل في حقي إني أكون جدة، كوني ابنتها الوحيدة”.

واستكملت الزوجة: “طلبت الطلاق من زوجي ولكن حماتي اعترضت وطلبت مني أن أصبر بجانب زوجي، وعندما أصررت على الطلاق ساومتني على الطلاق مقابل التنازل عن كل حقوقي الزوجية، ودارت بيننا مشاجرة”، وقالت لي: “لا يمكن تأخذين شقى عمر ابني وأنتِ قَدمك نحس عليه”، ومن ثم طردتني أمام زوجي، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى طلاق ما زالت الدعوى منظورة.​

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!