اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

فرج عامر يؤكّد أنّ سموحة يجهّز مفاجأة للأهلي خلال لقاء الإثنين




كشف المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن المفاجأة التي أعلنها أمس في انتظار الأهلي بتشكيل سموحة، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من الدوري العام بنسخته الجديدة رقم 61.

وقال فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" :توقع العميد حسام حسن لقاء أحد أندية القمة في الأسبوع الأول للدوري، وأكد أنه لم يشغل تفكيره في اختياره لتدريب المنتخب المصري، وإن كان يتمني للمنتخب كل التوفيق لأنه يعشق مصر.

وأضاف رئيس سموحة، "حسام حسن أكد لى أنه يعرف كيف يفكر فايلر المدير الفنى للأهلى ويحترم هذا الفكر، ويحترم الأهلى وفريقه لأنه منظم، وهذا لا يمنع أنه مستعد تماما لهذا اللقاء ذهنيا وفنيا وسيحدد طريقة لعبه طبقا لمجريات الأمور وإن كان يفتقد العديد من الأوراق المهمة فى فريقه للإصابة" .

وتابع رئيس سموحة، "حسام حسن لن يدفع بكل أوراقه مرة واحدة، ولديه العديد من المفاجآت التى قد يدفع بها فى شوط المباراة الثانى، أو حسب متطلبات المباراة، وأنه يشعر بالتفاؤل ويثق فى لاعبيه الذين لديهم دوافع عديدة لخوض مباراة كبيرة ويسعون لتحقيق انتصار على بطل السوبر".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ

سيد عبد الحفيظ يكشف تعرض الأهلي لحملة ممنهجة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق