اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر.. الزمالك1-0 الاتحاد.. نهاية الشوط الأول


كتب – محمد يسري مرشد:

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت في القاهرة الجديدة ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الزمالك في بداية جيدة للدوري ليصالح جماهيره بعد السقوط في كأس السوبر أمام الأهلي (3-2) وخسارة لقب الدوري في الأسابيع الأخيرة الموسم الماضي لصالح الأحمر.

الشوط الأول

افتتح الزمالك أهداف المباراة في الدقيقة 6 بعد تمريرة من "زيزو" خلف الدفاع ليقابلها مصطفى محمد بتسديدة قوية بيسراه فشل الحارس عماد السيد في التعامل معها لتعلن عن أول أهداف المباراة.

وكان إمام عاشور قريباً من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويسدد بيمناه، لكن الكرة علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وكاد أوكوري ان يصل لشباك عواد في الدقيقة 21 بعد خطأ كبير من دفاع الزمالك لكنه تأخر في التنفيذ ليعود الدفاع من جديد ويفسد انفراده بالحارس لتضيع فرصة التعادل.

وحصل الاتحاد السكندري على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 لكن خالد قمر سدد الكرة سهلة إلى أحضان الحارس محمد عواد لتضيع فرصة التعادل.

وحاول الاتحاد اختراق دفاعات الزمالك بحثاً عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن لم تكن محاولاته جدية للوصول إلى شباك عواد، لينجح الزمالك في الخروج إلى غرف الملابس متقدماً بهدف مصطفى محمد.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!