اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

الآن استمارة التقديم في مسابقة الأزهر 2019 معلم مساعد بوابة الأزهر الإلكترونية ملئ بيانات المتقدمين بوظائف الأزهر الشريف




ننشر لكم رابط التقديم في مسابقة الأزهر 2019 معلم مساعد، حيث أعلنت بوابة الأزهر الشريف عن فتح باب التقديم على وظيفة معلم مساعد للعمل في مدارس الوادي الجديد بدءاً من شهر أكتوبر 2019، وسنوفر لكم رابط التقديم في مسابقة الأزهر الشريف 2019 وذلك وفقاً لعدد من الشروط والتعليمات التي يجب أن تتوافر في المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات – لغة إنجليزية – حاسب آلي.

ويرغب عدد كبير من الخريجين والخريجات للوصول إلى رابط التقديم في مسابقة الأزهر 2019 معلم مساعد وهو ما سنوفره لكم أدناه، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن توافر الوظائف يوم الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري وتم تحديد موعد انطلاق عمليات التقديم في مسابقة الأزهر ٢٠١٩ والشروط والأوراق المطلوبة.

التقديم في مسابقة الأزهر 2019 معلم مساعد

وبعد انتهاء فترة التقديم في مسابقة الأزهر الشريف 2019 معلم مساعد سيتم عمل اللازم من إجراءات فحص ومراجعة للوصول إلى مفاضلة نهائية بين جميع المتقدمين وإعلان أسماء الناجحين في وظائف الأزهر بعد أيام قليلة من الانتهاء من عمليات الفرز، وسيتم تنظيم العمل على إجراء المقابلات الشخصية حسب مواعيد سيتم تحديدها لاحقاً.

شروط التقديم في مسابقة الأزهر 2019

يشترط أن لا يزيد سن المتقدم عن 40 عاماً من وقت الإعلان.
يشترط إتمام جميع الاختبارات طبقاً للقانون 156 لعام 2007 واللائحة التنفيذية.
يشترط أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.
أن يكون المتقدم للوظائف قاصر على مواليد مركز الفرافرة والمقيمين به.
يجب أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية لوقت التقدم

رابط التقديم في مسابقة الأزهر ٢٠١٩

يمكنكم الآن الدخول عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية،يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول التقديم في مسابقة وظائف الأزهر 2019 لمعلم مساعد رياضيات – لغة إنجليزية – حاسب آلي، بإدارة الفرافرة التعليمية بمنطقة الوادي الجديد من مواليد الفرافرة و المقيمين بها.

هذا وسوف نتابع معكم أهم الأخبار فيما سيتم إعلانه بخصوص نتيجة مسابقة الأزهر 2019 وظهور أسماء الناجحين في مسابقة الأزهر الشريف معلم مساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق