اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

رئيس جامعة الأزهر: مستشفيات الجامعة علامة مضيئة في عالم الطب داخليا وخارجيا




القاهرة- أ ش أ:

أكد الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر أن قطاع الطب بالجامعة يعد أحد أفضل وأهم القطاعات الطبية ، وشهد تطورا كبيرا خلال المرحلة الحالية، مؤكدا أن مستشفيات الجامعة تعد علامة مضيئة في عالم الطب داخليا وخارجيا وتقدم خدمة طبية متميزة بالمجان.

وقال رئيس الجامعة – في بيان اليوم – إن حصول كليات القطاع الطبي على شهادات الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء يعد دليلا قويا على تطور القطاع الطبي الذي يخدم العديد من المرضى، مؤكدا أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية داخليا وخارجيا.

وأكد المحرصاوي، أن زياراته المتكررة اليومية للمستشفيات تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة في ضوء توجيهات ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، على تحسين خدماتها الطبية المقدمة بكافة مستشفياتها الجامعية في مختلف التخصصات الطبية ومن بينها مستشفى باب الشعرية الجامعية، مشيرا إلى أنه وفي وقت سابق من الشهر الجاري تم افتتاح قسم جراحة القلب والصدر الجديد بالمستشفى والذي تم تجهيزه و تزويده بأحدث الأجهزة المتخصصة.

وتفقد رئيس جامعة الأزهر خلال الزيارة، مبنى الطوارئ والاستقبال، و مبنى الرعاية المركزة والمعامل، واطمأن على الخدمات التي تقدم للمرضى، إضافة لعوامل السلامة والصحة المهنية داخل مباني المستشفى التابع لكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على المستشفى، مؤكدا أن الاهتمام بالمرضى ورعايتهم من الأهداف الرئيسية لجامعة الأزهر في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة، موضحا التزام كافة مستشفيات جامعة الأزهر بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين عليها.​

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق