اخبار الرياضة العالمية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال




في التاسعة مساءاً يستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق أرسنال ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب “أولد تافورد”.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال لم يهزم فريق مانشستر يونايند منذ 13 عاماً على ملعب “أولد ترافورد” أي منذ عام 2006، حيث كان أخر فوز له في 17 سبتمبر عام 2006 بنتيجة هدف دون رد للمهاجم إيمانويل أديبايور.

ويحتل أرسنال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ11.

طموح الأرسنال ونتائج ضعيفة ليونايتد

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب في الجولة الماضية على استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بنتيجة 3 – 2، قبل أن يحجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة بالفوز على نوتنجهام فوريست بخماسية نظيفة.

في حين يدخل مانشستر يونايتد مباراة وسط نتائج مخيبة للآمال بعدما حقق فوزين في 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما تأهل إلى الدور الثالث في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بصعوبة بالغة من خلال الفوز على روشيديل بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال على قناة beIN SPORTS HD 2، وتقام المباراة في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق