اخبار مصرالأخبار المصرية

“موبينيل” تبدأ فصل المعارضين للنظام




بدأت شركة “موبينيل”، إجراءات فصل العاملين بها مِن المعارضين للنظام، حيث قامت الشركة مؤخرا بفصل المهندس أحمد الشواف نجل الدكتور عبدالرحمن الشواف، الذي تم اعتقاله أثناء مساعدته أحد المصابين من فُض اعتصام رابعة.

وقال المهندس أحمد الشواف، إن الإدارة أجرت معه تحقيقا لمدة ساعتين، وأن من أجرى التحقيق هو مسؤول قسم الموارد البشرية، هشام أنور، وفي مكتبه الخاص، كما أنه لم يمتنع عن الحضور حين طلبت منه الإدارة ذلك، وحاول التواصل كثيراً مع فريق الموارد البشرية، دون رد منهم.

وأوضح الشواف أن عقد العمل الخاص به ينتهي في إبريل المقبل، وليس في يناير كما قالت “موبينيل”، مضيفاً، “لو أن العقد انتهى فما الذي يدفعهم إلى مطالبتي بالتوقيع على استقالة، ولماذا حققوا معي”.

وفي ما يخص واقعة تغيبه عن العمل التي ذكرتها الشركة، أشار الشواف، إلى أن تغيبه عن عمله كان لظرف قهرية وهو اعتقاله لمدة 3 أشهر بعد القبض عليه بالخطأ، نتيجة تشابه اسمه مع شخص آخر تبحث الشرطة عنه، وقدم للشركة إثباتاً من النيابة عن مدة اعتقاله وحيثيات الإفراج عنه بعد ثبوت براءته”.

وأكد أحمد الشواف، أنه رفض التوقيع على الاستقالة، إلا في حضور المحامي الخاص به حتى يضمن كافة حقوقه.

لكن شركة موبينيل، قالت إن قرارها بفصل المهندس أحمد الشواف من عمله، لا علاقة له بالسياسة، وأنه تم وفقاً للوائح المعمول بها في الشركة التي تتيح لها عدم تجديد التعاقد مع أي موظف حال انتهاء عقده وهو ما نفاه الشواف.
المصدر : بوابة القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق