أخبار المحافظاتاخبار الحوادثالأخبار المصرية

مصرع وإصابة 4 أشخاص في مشاجرة عائلية في الإسكندرية



لقي عامل مصرعه وأصيب 3 آخرون، جرّاء حدوث مشاجرة عنيفة وقعت بمنطقة عزبة المراغي، بدائرة أول المنتزه بالإسكندرية، بسبب مشاجرة بين الأطفال، تسببت في تدخل ذويهم والاشتباك حتى لقي أحدهم مصرعه.

 

كان قسم شرطة أول المنتزه، تلقى بلاغاً، بوجود مشاجرة بعزبة المراغي، وسقوط مصابين وقتيل، تم على إثرها إخطار الأجهزة المعنية وانتقلت قوة من ضباط القسم إلى مكان المشاجرة.

 

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (نور م م ع)27 عامًا،عامل، و(عيد س ع ب)25 عامًا،عامل، مصاب بجرح بالبطن ،(خالد م ح)30 عامًا،سائق، و(محمد س ح)25 عامًا،عامل، و(منصور ع ا ش)27 عامًا،سائق، وبين طرف ثان: (حسن. س. م. ش)35 عامًا،بائع، و(السيد ا ح ش)32 عامًا،صاحب محل، الطرفان مقيمان بالعزبة المشار إليها.

 

تبين أن المشاجرة اندلعت بسبب لهو أطفال الطرفين، تعدى على إثر ذلك الطرفان علي بعضهم بالضرب والتراشق بالحجارة مما أدي إلىوفاة الأول، وإصابة الثاني بجرح في البطن، وإصابة السادس بجرح قطعي بالرأس، وإصابة السابع بجرح بالأذن اليسرى.

 

تمكنت القوة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف والمصابين لمستشفي شرق المدينة للعلاج، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر  عن ذلم المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة المختصة للتحقيق.
المصدر : بوابة القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق