اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الأهلي يؤكد ننتظر رد مؤسسات الدولة على شكوى رئيس الزمالك




حالة من الترقب تسيطر علي مجريات الأحداث داخل النادي الأهلي ترقبا لرد مؤسسات الدولة تجاه الشكاوى العديدة التى تقدم بها النادي لايقاف تجاوزات رئيس الزمالك في حق الأهلي وقياداته وجماهيره.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا هاما للغاية ظهر غد الجمعة في فرع مدينة نصر من أجل تقييم موقف بعد الشكاوي التي تم تقديمها إلي العديد منمؤسسات الدولة الجهات من أجل إيقاف تجاوزت رئيس نادي الزمالك.

وقالت مصادر داخل الأهلي ان اجتماع الغد المرتقب سيشهد امكانيه تصعيد الأزمة للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا " خاصة وان مجلس إدارة النادي الأهلي يري إن ما يقوم به رئيس نادى الزمالك يخالف لوائح الاتحاد الدولى ورساله الفيفا.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تقدم الاهلى بشكاوى الى كلا من رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشعب ووزير الداخلية ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة واللجنة الاولمبيةالمصرية والاتحاد المصرى لكرة القدم والمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ولجنة ضبط اداء الاعلام الرياضى لإيقاف تجاوزت رئيس نادي الزمالك في حق الأهلي و مسؤليه وجماهيره.

ويأتي على مائدة اجتماع المجلس البت فى العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادى المختلفة سواء على الصعيد الاداري والرياضي والخدمي.

قد يهمك أيضا :

صور جديدة تشعل أزمة لاعب الأهلي صالح جمعة وفايلر يخرجه من حساباته

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق