اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)



اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  أصاب لص مراهقة بالرعب خلال محاولته السطو عليها، بأحد شوارع مكسيكو سيتي، حيث تركها في حالة هلع أمام أحد أبواب المباني، بعد محاولته خنقها للحصول على هاتفها، وهو ما تمكن منه بالفعل قبل أن يفر هاربا بما حصل عليه.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث خارج منزل الفتاة في تلاتيلولكو بمدينة مكسيكو سيتي حيث تتبع اللص الفتاة وقام بالإمساك بها من الخلف محاولا خنقها وبدأ في حملها للأعلى، ثم أسقطها أرضا وهي شبه فاقدة للوعي وانتزع هاتفها وفر هاربا.
سمع أحد الرجال صوت استغاثة الضحية ففتح البا وخرج ليجد الفتاة ممددة أرضا فتركها وركض خلف اللص في محاولة للإمساك به، وعندما فشل في ذلك عاد وحمل الفتاة وأدخلها للمبنى لمساعدتها.
يذكر أنه تم الإبلاغ عن 3144 جرية في نفس المنطقة لتصبح الأشهر بين أحياء مكسيكو سيتي الستة عشر في الجريمة. اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  اعتداء مرعب على فتاة لسرقة هاتفها (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق