اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض



أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض  عرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من النصائح المبتكرة لزيارة مدينة فرنسية ساحرة بأرخص ميزانية يمكن توقعها، فيها عاش جوتة وبها اخترعت المطبعة ولعب بها المؤلف الموسيقي فولفجانج موزارت أفضل ألحانه لتصبح ستراسبورج وجهة رائعة ومميزة للكثير من السياح.
يعرف الكثيرين المدينة كمقر للبرلمان لكن خباياها لا يمكن وصف روعتها ومن أفضل الأماكن بها:-
1- فندق سويس
يبعد 30 خطوة فقط من باب الكاتدرائية الفرنسية وكلما عثرت على غرفة بالطابق الأعلى حصلت على منظر رائع لا يضاهيه شيء، ويمكنك تناول الإفطار بشرفة الغرفة بسعر رخيص للغاية يبدأ من 85 جنيها إسترلينيا.
2- فندق ديانا دوفين
يمنحك فرصة الوصول بسهولة إلى الحي التاريخي بالمدينة وبالرغم من أجواء الغرف القديمة إلا أن الإفطار اللذيذ من الجبن والمعجنات سيعيد لك بهجة الألوان، وسعر الغرفة 86 جنيها إسترلينيا.
3- Logis Hotel Au Cerf d’Or
يمكنك زيارة هذا المنزل الريفي الذي يقع بمنطقة الألزاس بواجهته ذات اللون البني الداكن وزينت غرفه بأساليب مميزة فريدة من نوعها تجمع بين الريف والطبعة والحداثة.
4- فندق جوتنبرج
احصل على غرفة لفردين بسعر 97 جنيها إسترلينيا إذا كنت من محبي الفخامة فستجد في إطلالة هذا الفندق كل ما تبحث عنه بإطلالات مميزة على أسطح الكاتدرائية.
5- مستشفى ستراسبورج
يضم قبو المشفى أقدم أنواع الخمور فيها برميلا للنبيذ منذ عام 1472 ويعد الأقدم على وجه الأرض ولم يتم تذوقه سوى ثلاث مرات فقط واحدة عام 1576 تكريما لوفد سويسري وأخرى عند احتراق المستشفى عام 1716 وبعد تحرير المدينة من النازيين عام 1944، ويمكنك زيارة المكان والتعرف على قصته بالتفاصيل.
6- جولة في النهر
احصل على جولة بالنهر لمدة 20 دقيقة لمشاهدة مثالية للمدينة وأجوائها وزيارة المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، كما يمكنك التعرف على قصة كتابة النشيد الوطني الفرنسي بالمدينة.
7- الدرج المجنون
يمكنك الصعود 330 درجة نحو الكاتدرائية وبالرغم من الارتفاع الكبير إلا أن المشهد هناك يستحق المشاهدة.
8- سوق ستراسبورج
من أفضل أسواق عيد الميلاد وهناك سوق مخصص للطعام يومي الأربعاء والجمعة.
9- يمكنك زيارة الكثير من المطاعم على رأسها Bistrot et Chocolat، ولاكوردي لينج. أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض  أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض  أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض  أرخص 9 طرق للاستمتاع بمدينة ستراسبورج الفرنسية.. بها أقدم خمر على وجه الأرض  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق