اخبار الفن

فضيحة .. عروس الدقهلية تُنجب بعد زواجها بـ42 يومًا .. وهكذا تم كشفها !




في فضيحة مدوية، شهدتها إحدى القرى التابعة لمحافظة الدقهلية بمصر، أنجبت عروس بعد عقد قرانها وزفافها بـ 42 يومًا، وقامت بالتخلص من الجنين.

وفي التفاصيل، تمكن ضباط مباحث شربين من كشف لغز عثور طفله اثناء لهوها اعلى منزل مهجور بقرية الاحمدية التابعه لمركز شربين بمحافظة الدقهلية على جثه طفل حديث الولاده حيث تبين ان وراء الواقعه عروس حديثة الزواج انجبته من حمل .

وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة شربين من نقطة شرطة الاحمديه بتلقيهم بلاغا من احد اهالى القريه بعثور ابنته على جثة طفل حديث الولاده اعلى منزل مهجور بالقريه اثناء لهوها.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص تبين انها جثه لطفل رضيع حديث الولاده ملقيا علي ظهره ومغطي بالكامل.

وجرى نقله للمستشفى وبتشكيل فريق بحث تبين ان وراء الواقعه عروس حديثه بالقرية لم يمض على زواجها الا ٤٢ يوما الا انه كانت قد حملت به سفاحا قبل الزواج وعندما انجبته قررت التخلص منه بالقائه اعلى المنزل المهجور .

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النياية بالواقعه لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق