اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)



إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  ألغي برنامج بريطاني للصيد بعد تعرضه لعدد كبير من الشكاوى الغاضبة بشأن ممارساته ضد الحيوانات حتى أن الشكاوى التي تقدمت وصل عددها إلى 110 ألف شكوى تدين صيد الحيوانات والتقاط الصور بجانبهم من أجل المتعة فقط والتفاخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان البرنامج ضمن مشروع صيد يمنح المحتفلين الكؤوس التي لا قيمة لها من أجل صيد الحيوانات في أفريقيا، وكان من المقرر عقد معرض للصيد في مركز ليفربول للمعارض من قبل الشركة المنظمة للرحلات المخصصة لصيد الحيوانات حتى المهدد بالانقراض منها، لكنه تم إلغاؤه بسبب الشكاوى المقدمة.
شارك في تقديم الشكاوى عدد من السياسيين أيضا لإيقاف قتل حيوانات أفريقيا المهددة بالانقراض، ومن الحيوانات التي كانت على قائمة الصيد الفهود والفيلة والزرافات والحمر الوحشية وأفراس النهر، والنعام والظباء. إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  إلغاء برنامج بريطاني بسبب صيد الحيوانات المهددة بالانقراض (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق