اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)



مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  لقي شخص مصرعه وأصيب العشرات في حادث انهيار فندق بنيو أورليانز في مدينة لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي انهار على المارة في الشارع مسقطا الرافعات المستندة عليه أعلاهم مما تسبب في وقوع الكارثة.
ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جزءا كبيرا من الفندق المكون من 18 طابقا انهار متسببا في مصرع شخص وثلاثة مفقودين أسفل الأنقاض و18 جريحا.
كان المبنى يخضع لعدد من التجديدات التي وضع مخططا لها في فبراير 2018، وكان من المقرر افتتاحه في الربيع المقبل، وتفاجأ المارة بتصدع المبنى وسقوط الرافعات الحديدية الضخمة على المارة.
ولم يتم حتى الآن معرفة السبب الرئيسي وراء انهيار المبنى، ووفقا للأنباء المحلية فإن المبنى غير مستقر وما زال من الممكن أن ينهار ثانية.
وقال شهود عيان إن العمال على الرافعات كانوا يقاومون الموت ويحاولون النجاة بينما يتأرجحون في الهواء. مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  مقتل شخص وإصابة العشرات في انهيار فندق أمريكي (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق