اخبار الحوادث

“توصيلة الموت”.. الداخلية تكشف تفاصيل ذبح سائق تاكسي ببورسعيد



كتب ـ محمد الصاوي:

تمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات العثور على جثة سائق تاكسي "مذبوح" بمنطقة القابوطى في محافظة بورسعيد، وضبط المتهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأحد؛ إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، والعمل على ضبط العناصر الإجرامية الخطرة مرتكبى حوادث القتل .. وتكثيفاً لجهود كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص الجديد بدائرة القسم وبها جرح ذبحى بالجهة اليسرى من الرقبة.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد ، وأمكن تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه (سائق سيارة أجرة "تاكسى" – مُقيم بدائرة قسم شرطة الزهور).. كما توصلت التحريات أن مرتكب الواقعة (سائق – مُقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية.

وتابعت الداخلية في بيانها؛عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وقيامه بإستقلال السيارة قيادة المجنى عليه من مدينة بورسعيد بزعم توصيله إلى منطقة القابوطى الجديد دائرة قسم الجنوب ، وبالطريق إستغل مرورهما بمنطقة غير أهله بالسكان وتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى على (هاتفه المحمول – بطاقة الرقم القومى – ورخصتى القيادة والتسيير) ، وتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور وإستولى على السيارة وفر هارباً ، وأضاف بتخلصه من السكين بإلقائها بأحد المصارف ، كما أرشد عن السيارة والمسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق