اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

“سياحة الوفد”: يمكن زيادة أعداد السياحة بعد إضرابات بعض الدول




كتبت- ميرا إبراهيم:

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن قطاع السياحة في مصر أحد اهم مصادر الدخل القومي نظرا لما يجلبه هذا القطاع من عائدات دولارية.

وقالت رئيس اللجنة، إن مصر من أبرز الدول السياحية في العالم التي تستحوذ علي اعداد كبيرة من السائحين الوافدين في العالم، نظرا لما تتميز به من مزارات سياحية متعدده ومختلفة الأنواع، وتابعت: يمكننا زيادة هذه الأعداد هذا الموسم بشكل أكبر بسبب الإضرابات والأوضاع الغير مستقرة في بعض الدول المنافسة لنا.

وطالبت رمزي، الجهات المعنية بضرورة تدشين حملات ترويجيه مكثفة في الخارج لتنشيط السياحة المصرية لجلب أكبر عدد من السائحين إلى مصر، خاصة وأن المنطقة تعيش في الوقت الراهن حالة من عدم الاستقرار، بينما تعيش القاهرة في حالة استقرار كامل، وهذا ظهر جليا بشهاده أكبر المؤسسات الاقتصادية الدولية، والتي أكدت في تقاريرها الصادرة بشكل دوري بتحسن وتعافي الاقتصاد المصري، هذا بخلاف ما تم انجازه على أرض الواقع من مشروعات قومية عملاقة ووجود استقرار أمني وسياسي.

وطالبت رئيس سياحة الوفد، بضرورة استحداث آليات الترويج السياحي والاستعانة بالمنصات الإلكترونية الحديثة في عملية الترويج للسياحة المصرية وعرض أبرز وأهم الأماكن السياحية التي يمكن للسائح زيارتها والاستمتاع بها.​

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق