اخبار المنوعات

رامي جمال يعلن موعد طرح ألبومه الجديد



أعلن الفنان رامي جمال موعد تسليم ألبومه الغنائي، بعد عام على إطلاقه الألبوم الـ 5، بين قائمة ألبوماته الغنائية، ووسط تساؤلات الجمهور بكثافة حول «متى سيتطلق أحدث أغانيه؟»، ورد «جمال»، منذ قليل: «وعد بمذبحة شتوية».

وكتب الفنان على «إنستجرام»: «الحمد لله خلصت الألبوم وهيبقى مع الشركة قبل 1/11». وفي محاولة لتشويق مُتابعيه، شارك رامي، بعبارة ربما جزء من إحدى الأغنيات القادمة: «نفسي أخلص من حكايتك قبل ما تخلص عليا.. نفسي أشوفك مش حبيبتي بس صعبة عليا ديا».

في المقابل، استقبل مُتابعوه كلماته بالمزاح، مُعبرين عن خوفهم من التأثير النفسي للألبوم ومقدار الطاقة السلبية وراء أغانيه هذه المرة، وقال حساب «عفرتو أحمد»: «ياريت يا رامي تنزل مضاد للاكتئاب مع الأغاني»، أضافت «هيام حسن»: «الشتاء دا شكله هيبقى صعب أوي»، وتحمس آخرون، وعلّقت «روان عماد»: «أخيرًا بعد أنتظار».

وألقى أحد المُتابعين، ويدعى «همام اليزجي»، عبارة ممازحًا الفنان: «1/11 أي سنة بالظبط، عشان نعرف»، ويرد «جمال» بنفس الطريقة: «أنا قولت هسلم ماجبتش سيرة نزول». وكان «جمال» يحتفل منذ أيام، بعيد زواجه الأول وميلاد زوجته ناريمان، «صديقته الجدعة»، كما وصفها «جمال».

View this post on Instagram

@nogoumrecords الحمد لله خلصت الالبوم وهيبقي مع الشركه قبل ١١/١ وعد بمذبحه شتويه 🤦‍♂️🤦‍♂️

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق