اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)



رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  حققت طفلة أمريكية تعيش في دمنستر، نيوجيرسي، الولايات المتحدة شهرة واسعة بعد أن رصدت والدتها رد فعلها عند تناول وجبتها الخفيفة المفضلة، والتي تستطيع أن تمحو أي حزن تشعر به.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت تبكي بشكل هيستيري لعدم حصولها على رقائق البسكوت بالقمح الذي تحبه، وعندما تمنحها والدتها قطعتين منه تبدأ في السكوت ثم تتحول إلى الابتسام والضحك بفرح وسعادة.
كررت الأم الأمر مرة أخرى وسحبت منها البسكويت لتعود غاضبة وتبكي.
حقق مقطع الفيديو آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت الأم أن البسكويت هو أفضل مصدر سعادة لابنتها ويجعلها هادئة مبتسمة دائما عندما تدرك أنه ملكا لها، وأنها أخيرا حصلت عليه فيعتلي وجهها ملامح الانتصار. رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  رد فعل طفلة حاولت أمها حرمانها من طعامها المفضل (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق