اخبار المنوعات

هجوم على محمد رشاد بسبب سيارته: «وأما بنعمة ربك فحدث»



تلقّى الفنان محمد رشاد انتقادات في ساعات الليل المتأخرة، عقب نشر صورة سيارة باهظة الثمن تابعة لإحدى أكبر شركات السيارات عالميًا، وسرعان ما خمّن البعض امتلاكه السيارة، إذ قال: «واقع في حُبها».

ووُصِف «رشاد» على أثر الصورة بـ«محدث نعمة»، ذلك من قبل حساب باسم «رودي»، عبر «إنستجرام»، واستكمل الحساب ناصحًا الفنان: «خليك زي عمرو دياب»، والذي أغضب «رشاد»، ورد على هجومها: «(أما بنعمة ربك فحدث) ودا نص من القرآن». وتابع: «ولما تعملي كومنت يا تكتبي باحترام يا تمسكي لسانك خالص ومتتكلميش أو تشيلي الفولو اللي عملاه مثلا وأنا أعملك بلوك».

ووقع «رشاد» في المقارنات، مع تصرفات الفنان محمد رمضان، الذي اشتهر بالميل إلى التفاخر بالممتلكات، وقال حساب «أحمد رزق»: «هتدخل على شغل محمد رمضان أهو»، من هنا مازحه الفنان قائلًا: «مش منزل صورة قصر يعني دي عربية»، مُضيفًا وسمًا ضاحكًا.

وتساءل حساب ثالث باسم «سوسو شادي»: «هي عربيتك الأول ولا متصوّر معاها؟»، ويمتنع الثاني عن الإجابة على سؤالها، مُكتفيًا بالضحك على التعليق.

«رشاد» ليس الأول بين الفنانين، فشارك آخرون ببعض ممتلكاتهم، وجاء تصرفهم بالنتائج السلبية، مثل الفنانة أحلام، إذ تباهت بمجوهراتها وثرائها، من بعدها الفنان محمد رمضان بسياراته الفارهة وتصل أسعارها إلى الملايين.

View this post on Instagram

I’m in love with Mercedes ❤️ #cairo #egypt #maadi #mohamedrashad #mercedes #محمد_رشاد #دلع #dala3

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق