اخبار المنوعات

البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة الراقصة في موسم الرياض (فيديو)



كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البروفة النهائية للنافورة الراقصة ومنطقة البوليفار التي سيتم افتتاحها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر عبر حسابه على تويتر، فيديو يظهر البروفة النهائية، وعلق قائلاً: «البروفة الاخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة.. راح تكتمل ان شاءالله الخميس المساء.. هذا ٧٠٪ حضوركم شرف لنا والدعوة عامة حابب اقول شي مهم.. والله والله والله لولا توفيق الله ثم دعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لما تحقق ١٪ من اللي بتشوفونه فالرياض خصوصا والمملكة عموما».

الرياض بوليفار، هي وجهة من يعشقون السهر والتسوق، إضافة إلى المسرحيات والحفلات الغنائية منها العربية والغربية، وسينما مفتوحة، وتشتمل على أكثر من 70 متجر لبيع منتجات لماركات سعودية فاخرة و10 ماركات عالمية، إلى جانب المطاعم ومقاهي رايقة وفود تركس، على مدار الساعة من ليالي الطرب الأصيل وبنكهة سعودية وشعبية، وعن عروض النافورة الراقصة، فهي عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان، لتشكل تجربة خرافية يستمتع بها كل الكبار والصغار.

البروفة الاخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة.. راح تكتمل ان شاءالله الخميس المساء.. هذا ٧٠٪
حضوركم شرف لنا والدعوة عامة
حابب اقول شي مهم.. والله والله والله لولا توفيق الله ثم دعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لما تحقق ١٪ من اللي بتشوفونه فالرياض خصوصا والمملكة عموما❤️🇸🇦 pic.twitter.com/1smSjRcjj3

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 16, 2019

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق