سيارات

“بعد أقل من شهر على طرحها”.. وكيل جيلي يرفع أسعار إمجراند X7 موديل 2020




القاهرة – (مصراوي):

أقرت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة جيلي الصينية في مصر، زيادة بأسعار السيارة جيلي إمجراند X7 موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

يأتي الإعلان عن زيادة أسعار إيمجراند X7 بعد أقل من شهر على طرح الطراز الأحدث منها بالأسواق المصرية، والذي تم تقديمه بسعر رسمي 287.000 جنيه، ووفقًا للزيادة الجديدة يرتفع السعر إلى 292.000 جنيه.

وتقدم جيلي إمجراند X7 لعملاء السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمظومة دفع مكونة من محرك رباعي السلندرات سعة 1.3 لتر معزز بشاحن هواء تيربو بقوة 131 حصان وعزم أقصى 185 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات.

وتستهلك السيارة في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وتتسارع من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 12 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 169 كيلومتر في الساعة.

وزودت السيارة بعدد من وسائل الأمان، في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للإنغلاق ABS، خاصية التوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبية ضد السرقة، فوانيس ضباب أمامية وخلفية، كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية.

كما زودت السيارة بمجموعة من الكماليات على رأسها، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا – بلوتوث، خاصية المفتاح الذكي- تشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر، عجلة قيادة متعددة المهام، مثبت للسرعة، شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة.

يذكر أن جيلي إمجراند X7 سبورت هي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تصممها جيلي بتخطيط استراتيجي مستقبلي حول تطوير هذه الفئة من المركبات، وتعمل في الوقت الآني على إطلاق ثلاث مركبات أخرى متعددة الاستخدامات.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق