اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

حمل السلاح بالمدارس ظاهرة عالمية (صور)



حمل السلاح بالمدارس ظاهرة عالمية (صور)  انتشرت ظاهرة حمل المراهقين للأسلحة في المدارس، الأمر الذي يبدو مقلقا للغاية، ولكن الخبراء يقولون إنه أمر ليس مفاجئا بل متوقعا، حتى مع نتائجه القاسية والصادمة التي يمكن مشاهدتها في العديد من المجتمعات من بينها المجتمع البريطاني.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رصد الباحثون عدد الطلاب الذين قبض عليهم وبحوزتهم أسلحة في المدارس البريطانية، ووفقا لمديري المدارس وتقارير الشرطة وصل العدد إلى ألف طالب من بينهم صبي يبلغ من العمر أربعة سنوات.
شملت الأسلحة تنوعا كبيرا ما بين المطارق والأسلحة البيضاء، والصاعق حتى أن صبي يبلغ من العمر 14 عاما عثر معه على سيف، فبعض الطلاب يتحققون أولا من سكاكينهم قبل الذهاب إلى المدرسة بدلا من المفاتيح والمحفظة والحقيبة.
قالت أوليفيا بينكني من مجلس الشرطة الوطنية للأطفال والشباب أن مشكلة العنف أصبحت متنامية للغاية بين الشباب، ولابد أن يتم الشرح لهم بأن حمل السلاح ليس الحل.
وأضافت بأن العصابات ملأت فراغ الطلاب وهيأتهم للتعامل مع السلاح والمخدرات.
حمل السلاح بالمدارس ظاهرة عالمية (صور)  حمل السلاح بالمدارس ظاهرة عالمية (صور)  حمل السلاح بالمدارس ظاهرة عالمية (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق