اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ميسي يكشف تفاصيل مثيرة في حواره مع ” ماركا “




هاي كورة_ في حوار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي مع صحيفة ” ماركا ” تحدث عن الكثير من النقاط، وأبدى رأيه في مختلف الأحداث، وسوف نطلعكم على الحوار في السطور التالية.

هدف دانييل زوري الفائز بجائزة بوشكاش؟ ميسي: كان هدفا جيدا جدا، مذهل، مقصية مرتفعة ومن مكان بعيد للغاية، لقد كانت جائزة مستحقة له.

هل تفاجئت من إنتر-كونتي؟ ميسي: لم أتفاجأ لأننا كنا نعرف ما سنجده، لقد رأيته في الدوري الايطالي كيف بدأ بشكل جيد للغاية، يقاتل مع اليوفي بالتساوي، هذا ليس سهلا، لقد درسنا ذلك قبل مواجهتهم في الابطال، علمنا أنه كان فريقا منسقا للغاية، وعرفنا أنه سيكون منافسا صعبا للغاية.

ميسي: دي يونغ تكيف بسرعة وبشكل مثالي هنا لأنه جاء من فلسفة اياكس الشبيهة بالبارسا، نشأ بنفس الفكرة، على الرغم من أنه يلعب كثيرا في الداخل، إلا أنه يشعر بالراحة أكثر في الإرتكاز، لكنه تكيف بشكل جيد، يحب الاستحواذ على الكرة، ويمر بين الخطوط، سريع، وقوي، هو لاعب كامل تقريبا.

الاصابات، هل يطلب جسمك المزيد من الراحة؟ ميسي: من الصعب ان يكون تفكيرك صحيح، عندما تعتقد انك بعمر 25 سنة، وتعتقد انك ستستمر بفعل نفس ما كنت تفعله في ذلك العمر، الجسم والعمر يحكمان، وهناك ظروف يجب أن تكون فيها أكثر حذراً من قبل، يجب ان تستعد بشكل مختلف في التدريب والمباريات.

ميسي: نوير وشتيغين حارسان رائعان، لديهما خصائص مماثلة، يفهمان اللعبة بشكل جيد للغاية، لديهما اقدام تخولهما اللعب في الوسط او في الدفاع، هما سريعان للغاية تحت الاخشاب، اعرف شتيغين واستطيع التحدث عنه، لكنني لا أرى نوير في المران، ولا أشاهد مبارياته عادة، ولكن هما حارسان متشابهان.

هل ترى نفسك لاعب وسط بمرور الوقت؟ ميسي: لا أعرف، هذا يعتمد على الطريقة التي تسير بها الأمور، الآن عادة ما أرجع للوراء، للحصول على الكرة، والتواصل مع لاعبي الوسط، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق