اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

إنبي يدرس البدائل بعد استقالة علي ماهر ومقترحان على مائدة البترولي




يدرس مجلس إنبي، عدداً من الأمور الخاصة بتعيين مدير فني للفريق الأول لكرة القدم في النادي البترولي، خلال الساعات الجارية، لحسم الموقف بشكل نهائي، بعد تقدم علي ماهر المدير الفني للفريق البترولي بإستقالة رسمية عن تدريب الفريق بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وفضل علي ماهر رفع الحرج عن مجلس إنبي بتقديم استقالته وتأكيد استعداده لقيادة تدريبات الفريق لحين تعيين مدير فني جديد لقيادة البترولي ويدرس المجلس البترولي الموقف بعد الاستقالة.

وكشف مصدر مسؤول بإنبى إن هناك أكثر من سيناريو مطروح وعلى رأسها دراسة الموقف من استقالة علي ماهر وإعلانه كما يتم دراسة استقدام مدير فني مؤقت من أبناء النادي البترولي مثل طارق عبد الله لقيادة الفريق بصورة مؤقتة خاصة إن الفريق البترولي لديه مواجهة يوم الثلاثاء القادم مع أسوان وبعد ذلك سيكون هناك فترة توقف طويلة للدوري وهو ما يجعل هناك متسعاً أمام المدير الفني الجديد الذي سيتم تعيينه بشكل دائم لقيادة الفريق بدلا من التعجل في اختيار اسم المدير الفني الجديد للفريق.

كما تابع المصدر إن المجلس البترولي يدرس أيضاً عددا من الأسماء للاستعانة بأحدهم لقيادة الفريق خلال الساعات الجارية والتعاقد مع أحدهم لنهاية الموسم ومن ضمن الأسماء المرشحة كلا من حلمي طولان وخالد جلال.

قد يهمك أيضا :

إنبى يواجه بنى سويف اليوم استعدادا لبطولة الدورى

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق