اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)



خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  تعرضت امرأة فرنسية للاغتصاب في كمبوديا على يد ثلاثة رجال بعد أن تم إجبارها على ركوب سيارتهم خلال عودتها إلى الفندق المقيم به في وقت متأخر من الليل.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت المرأة البالغة من العمر 43 عاما عائدة إلى فندقها بعد تناول الطعام في مطعم في كامبوت، فشاهدها ثلاثة رجال من السكان المحليين وقامو بإيقافها وجرها عنوة إلى داخل السيارة ثم قاموا باغتصابها وفقا لاعترافاتهم فيما بعد.
ألقت الشرطة القبض على الجناة وهم سائق التاكسي سينج سارون 37 عاما، ويوم ليف 19 عاما، ونجيت نوفيا 23 عاما، وكان الحادث قد وقع في الثالثة صباحا، وقالت الضحية للشرطة أنه تم اقتيادها لمكان بعيد دون السماح لها بالمغادرة الذي اكتشف فيما بعد أنه مزارا سياحيا.
قالت الشرطة إنه لم تكن هناك لقطات أخرى للهجوم إلا أن الثلاثة اعترفوا بالجريمة.
خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  خطف واغتصاب سائحة فرنسية في كمبوديا (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق