اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)



شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  استمتع صياد بصحبة تمساح ضخم داخل حمام سباحة في مشهد مرعب، ثم قام بسحبه خارج حمام السباحة ليخلص أصحاب المنزل منه بعد أن عثروا عليه داخل حمام سباحة منزلهم في ولاية فلوريدا الأمريكية.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لا يخشى صياد الحيوانات الخطيرة بول بيدارد المشارك في أفلام لها علاقة بصيد التماسيح من قبل من الحيوانات الضخمة التي تقع في قبضته، وظهر حاملا للتمساح البالغ طوله 2.7 مترا على كتفه بينما يخرجه من حمانم السباحة بعد جولة من اللعب واللهو.
يصل وزن التمساح في الصور إلى 83 كيلو جراما، وقال الصياد الشجاع إنه راوغ التمساح حتى تمكن من الإمساك به وتقييد فمه.
علق أيضا على لهوه مع التمساح حتى أنهكه التعب قائلا إن الأمر كان ممتعا للغاية لأن التمساح لم يكن قادرا على الهرب كما أن المياه واضحة.
شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  شاب يسيطر على تمساح علق بحمام سباحة منزل (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق