اخبار المنوعات

افتتاح مبهر لـ«بوليفارد» موسم الرياض.. وكلمة ترحيب من «آل الشيخ» بالحضور



انطلقت مساء الخميس، احتفالات «البوليفارد» ضمن فعاليات «موسم الرياض»، الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة العربية السعودية، حيث ألقى تركي آل الشيخ كلمة رحب بها بالآلاف من الضيوف الذين حرصوا على حضور هذا الحدث البارز.

وقال تركي آل الشيخ: «أهلنا الكرام، في بداية هذا الموسم، نرحب بكم وبضيوفنا في الرياض، أحب أن أقول أنني من عائلة متوسطة، أمي وأبويا كانوا يجمعون رواتبهم، علشان يسفرونا نلف الدنيا في سنة، وسنة أخرى نجلس في الرياض، هذه قدرتنا وما عندنا شئ في الرياض».

وأضاف: «مين كان يتخيل إننا نشوف كل هذا في الرياض، وفي بلدنا الحبيبة، هذا الشئ ما كان بيصير لولا توفيق الله سبحانه وتعالى، ووجود شخص في مقام ورؤية الأمير محمد بن سلمان، ونقول له احنا فداك وربنا يحفظك ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان».

ويضم موقع «البوليفارد»، والذي يقع في تقاطع طريق الأمير تركي الأول مع طريق الأمير محمد بن سلمان شمال العاصمة، أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحلياً إضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحاً ضخماً يتسع لـ20 ألف شخص، كما فيه أكبر نافورة راقصة في العالم، ويقام في هذا المكان عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.

وأقيمت، الخميس، عروض ألعاب نارية مبهرة، فضلا عن مسيرة افتتاح «موسم الرياض»، التي تعتبر أكبر مسيرة استعراضية في السعودية، بمشاركة أكثر من 1500 مؤد، إضافةً إلى عروض دراجات «هارلي» النارية وعروض الألعاب النارية، فيما النجم وليد الجيلاني أولى حفلات «ليالي عدنية» ضمن «موسم الرياض».

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق