اخبار الفن

“التسنين” وكشف حقيقة عمر المتهم التي قد تتجاوز ال”19″محامي «شهـيد الشهامة» يوضح حقائق عن عمر المتهم – بالتفاصيل




قال نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا، إن قضـية قتـل محمود البنا المعروفة إعلاميًا باسم قضية «شهيد الشهامة»، أسرع قضية تم إحالـتها إلى المحـكمة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن إثبات السن الحقيقي للمتهم محمد راجح، ستسهم في أن ينال القـاتل ورفاقه الثلاثة العقاب، لافتًا إلى تقدمه بطلب إلى المحكمة اليوم للحصول على تصاريح لاستخراج المستندات من المدارس التي التحق بها القـاتل وإدارة االمرور وبيان الولادة، لإثبات السن الحقيقي.

وأشار إلى أنه وفقًا لفترة دراسته، بكون القـاتل طالب بالمرحلة الجامعية الأولى، فإنه من المرجح أن يكون سنه 19 عامًا أو أكثر، مشيرًا إلى إحالته لمحـكمة الجنـايات في حالة ثبوت ذلك هو والثلاثة الآخرون حتى وإن لم يبلغوا من العمر 18 عامًا.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتـهم محمد أشرف عبد الغني راجح و3 آخرين محبـوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهـامهم بقتـل المجـني عليه محمود محمد سعيد البنا عمداً مع سبق الإصــرار والتـرصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 14568 لسنة 2019 جنح تلا عن حقيقة الواقعة؛ والتي بدأت عندما استاء المجـني عليه من تصرفات المتـهم قِبَلَ إحدى الفتيات؛ فنشر كتاباتٍ على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” أثارت غضـب المتـهم؛ فأرسل الأخير إلى المجـني عليه عبر برامج المحادثات رسائل التهديد والوعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتـله، وأعدوا لذلك مطـاوٍ وعبـواتٍ تنفـث مواد حارقة للعيون مصنعة أساساً للدفـاع عن النفس.

وأمرت محكمة جـنايات أحداث شبين الكوم برئاسة المستشار باهر حسن، رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم، اليوم، بتأجيل محاكمة محمد أشرف راجح، و3 آخرين في قضـية قــتل محمود البنا “شهيد الشهامة” إلى 27 من شهر أكتوبر الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق