اخبار الحوادث

“صفاء” تطلب الخُلع: “ضربني بالجزمة على وشي”



كتبت- فاطمة عادل:

تقدمت "صفاء م." بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها "رجب س." لما وقع عليها من ضرر، مبررة: "جوزي ضربني بالجزمة على وشي عشان نسيت أسخن الأكل، وراحت عليا نومة".

وبحسب أوراق القضية، تزوجت صفاء بـ"رجب" صاحب محل لبيع الأثاث، عن طريق أحد الأقارب، وقالت الزوجة إنهما عاشا حياة سعيدة، استمرت لمدة 3 سنوات حتى أنجبا طفلتهما الوحيدة.

تقول "صفاء" في الدعوى إن زوجها يعود إلى المنزل يوميًا عقب صلاة المغرب: "وقتها لازم يكون الحمام جاهز والأكل سخن وعلى السفرة"، مضيفة أنها علمت أن زوجها يقلد والده في كل شيء، "حتى حينما نتشاجر سويًا يطالبني بعدم ترك بيت الزوجية".

وأضافت "صفاء" أنها في أحد الأيام، وقبل قدوم زوجها أطعمت طفلتها، ثم ذهبت بها إلى السرير: "راحت عليا نومة ونمت جنبها، بعدها تفاجئت بزوجي يعتدي عليا بالضرب بالجزمة على وشي وجسمي".

تشكو الزوجة: "حسيت أن زوجي بيعاملني كأني خدامة في المنزل، وأن كل همه طعامه فقط".

وقالت الزوجة إنها غادرت غاضبة إلى منزل أسرتها، الذين استدعوا زوجها وواجهوه بالأمر، فردّ عليهم: "لو سمحتم دي شئون بيتي ملكوش دعوى بيها" فشعرت وقتها بإهانة والدها، بحسب أوراق الدعوى.

وتضيف أنها طلبت الطلاق لكن الزوج رفض، وغادر هاربًا بعد مشاجرة بينه وبين شقيقها الأصغر، ورفض أن تعود على أن يعاملها بلطف، فقررت التخلص منه. ولجأت الزوجة لمحكمة الأسرة لطلب الخلع في الدعوى رقم 1070 لسنة 2019 ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق