اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

المصري محمد صلاح ينافس على الكرة الذهبية أمام 30 من نجوم العالم




انضم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وجناح أيمن فريق ليفربول، ضمن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للموسم الحالي 2019 من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتضم القائمة المبدئية 30 لاعبًا مرشحًا للمنافسة على الجائزة وأبرزهم: ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ودوسان تاديتش، مهاجم أياكس الهولندي، وفرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، وهوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، وكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وبيير أوباميانج، لاعب آرسنال الإنجليزي، وتير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، وفان دي بيك، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وألكساندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش آخر المتوجين بالجائزة، في الموسم 2018، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة.

ومن المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة، خلال حفل يتم تنظيمه على مسرح دو شاتليه، يوم 2 ديسمبر كانون الأول المقبل، على أن يتم الاستعانة بالنجم الإيفواردي دي دروجبا، لتقديم الحفل وإجراء حوارات صحفية للمجلة الفرنسية.
يذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضى 2018 من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمرة الأولى في مسيرته بعدما تفوق على ساديو مانى وأوباميانج.

وقد يهمك أيضًا:

حسام البدري يعلق على محمد صلاح وعارضة الأزياء ويؤكد أنه "أمر شخصي"

تفاصيل مكالمة حسام البدري و محمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق