اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

شركة تسويق تقترح على اتحاد الكرة إقامة الكلاسيكو المصري في الإمارات




قدمت إحدى شركات التسويق مقترحًا لاتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الإمارات، وذلك على خلفية تأجيلها لدواعٍ أمنية.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قرارًا الأسبوع الماضي يفيد بتأجيل القمة لأجل غير مسمى، قبل أن يرد النادي الأهلي ببيان أكد فيه موافقته على ذلك التأجيل على ألا يخوض أي مباراة في الدوري قبل إقامة القمة.

ووجهت الشركة خطابًا لاتحاد الكرة جاء فيه :"انطلاقا من إيماننا بقوة وثقل مسابقة الدوري المصري بما تتميز به من تاريخ عريق وبما تضمه من أقطاب صنعت التاريخ، وتمشيًا مع التطور الكبير لصناعة كرة القدم عالميًا، وما تقوم به الدوريات الكبرى من مساعي لزيادة شعبية بطولاتها بمختلف الدول مثل إقامة بعض المباريات بدول أخرى وخلق مساحة اكبر لتنمية مواردها الاقتصادية خارج الحدود؛ نود اقتراح إقامة مباراة القمة المؤجلة في مسابقة الدوري بين النادي الأهلى ونادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف خطاب الشركة :"نحن على أتم الاستعداد للقيام بكامل الترتيبات وتنظيم المباراة على أعلى المستويات، على غرار مباراتي الأهلي المصري وناديي روما الإيطالي وأياكس الهولندي المشهود لهما بالنجاح وحسن التنظيم".

وأتم الخطاب :"نتمنى أن تكون هذه المباراة بداية لإقامة بعض مباريات الدوري المصري بشكل سنوي دوري في دول مختلفة، لما يحققه هذا من تطور نوعي لأحد أعرق مسابقات الدوري بالمنطقة".

وقد يهمك أيضًا

حسام البدري يطلب تعديل موعد ودية نوفمبر بسبب المنتخب الأوليمبي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق