اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)



رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  فجر رجل حديقته عن طريق الخطأ خلال محاولته قتل مجموعة من الصراصير، وذلك عن طريق اشعال النيران فيهم، فبعد أن استهدف عشهم تفاجأ بالانفجار الكبير الذي حدث على مقربة منه ولم يصبه بأي سوء لحسن عظه.
وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل" البريطانية، استخدم سيزار شميتز، مبيدا ساما للقضاء على الصراصير المتجمعة أسفل نجيلة حديقته، لكنه فشل في القضاء عليها، مما اضطره لاشعال النيران في مكان تجمع الصراصير، وبدأ بالفعل في إشعال أعواد الثقاب وإلقائها على الفتحة التي بها الصراصير.
كان الرجل يحاول مساعدة زوجته الخائفة من الصراصير التي غزت حديقة منزلهما بجنوب البرازيل، لكن الأرض انفجرت فجأة وتطاير كل شئ أعلاها، وذلك بعد تخزين غاز الميثان من المبيد الحشري في حفرة بالأرض.
للمشاهدة : رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  رجل يفجر حديقة منزله أثناء مساعدة زوجته التخلص من الصراصير (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق