اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

مركز التنبؤ بالفيضان يتوقع استمرار سقوط الأمطار على جميع انحاء الجمهورية تزداد شدتها يوم الجمعة




نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل في وزارة الموارد المائية والري، خرائط التنبؤ بالأمطار على جميع أنحاء البلاد في الفترة من اليوم الاربعاء 23 أكتوبر حتى الجمعة 25 أكتوبر 2019.

وقد أوضحت خرائط التنبؤ اليوم الاربعاء 23 أكتوبر، وأنه من المنتظر أن تتساقط الأمطار والتي تبلغ شدتها 15 مم على السواحل الشمالية وتقل شدتها على محافظات الوجه البحري وشمال سيناء وخليج السويس والقاهرة.

وأيضا أشارت الخرائط أن غدا الخميس الموافق 24 أكتوبر، من المتوقع أن تتساقط الأمطار بشكل غزير والتي تصل شدتها إلى 25 مم على السواحل الشمالية للدلتا، وتقل شدتها على السواحل الشمالية الغربية، ومحافظات الوجه البحري ومدينتي حلايب وشلاتين، قد تصل إلى القاهرة وشمال الصعيد.

كما تنبأت خرائط يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر، سقوط أمطار قد تصل شدتها35 مم على السواحل الشمالية، وتقل شدتها على محافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ومدينتي حلايب وشلاتين.

ومن ناحيته نوه مركز التنبؤ بفيضان النيل، بأهمية توخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي الأضرار التي تنتج عن استمرار سقوط الأمطار، والتي تكون بين غزيرة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وقد تؤدي إلى السيول.

مركز التنبؤ بالفيضان يتوقع استمرار سقوط الأمطار على جميع انحاء الجمهورية تزداد شدتها يوم الجمعة  مركز التنبؤ بالفيضان يتوقع استمرار سقوط الأمطار على جميع انحاء الجمهورية تزداد شدتها يوم الجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق