اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

لقطات مروعة للحظة هجوم دب على مدربه أثناء عرض سيرك أمام الجمهور (فيديو)



لقطات مروعة للحظة هجوم دب على مدربه أثناء عرض سيرك أمام الجمهور (فيديو)  خرج دب عن السيطرة خلال عرض للسيرك، فانقض على مدربه بشكل مفاجئ أمام أعين الحضور، في مشهد خطير ونادر.
وثار الحيوان الضخم فجأة ليعض ذراع مدربه ويطرحه أرضا في سيرك بمدينة أولونيتس شمالي روسيا، وسط حالة ذعر انتابت الحضور الذين كانوا جالسين أمام الدب مباشرة من دون أسوار.
وقالت وكالة أنباء "تاس" الروسية، إن الحادث وقع أثناء عرض في خيمة سيرك ممتلئة بالمتفرجين، ومن بينهم أطفال، حيث يمكن سماع صرخاتهم بوضوح في الفيديو، لكن الجميع نجا لحسن الحظ.
ويظهر مساعد المدرب وهو يركل الدب الذي يزن نحو 280 كيلوغراما، الجاثم فوق جسد زميله، فيما أفادت تقارير صحفية محلية بالسيطرة على الموقف بعد تعريض الحيوان لصدمات كهربائية.
وقالت "تاس" إن أيا من العاملين في السيرك أو الجمهور لم يتعرض لأذى.
وقالت متحدثة باسم السيرك للوكالة، إن عرض الدب سيتم إلغاؤه من جدول الفقرات مستقبلا، مشيرة إلى أن الحادث مر بسلام بالنسبة للمدرب والحضور والحيوان.
وقال عاملون في السيرك إن سبب ثورة الدب ربما تكون تعرضه لأضواء الكاميرات، من الجماهير التي سعت إلى التقاط صور فريدة وقريبة لعرض الحيوان.
ويثير استخدام الحيوانات في عروض السيرك قلق المنظمات الحقوقية وعلماء البيئة، حيث يرون أن الحيوانات تعامل بشكل سيئ وتدرب بقسوة لفعل أشياء لا تجيدها، فيما وضعت دول عدة في العالم تشريعات لمنع استغلال الحيوانات في الاستعراضات. لقطات مروعة للحظة هجوم دب على مدربه أثناء عرض سيرك أمام الجمهور (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق