اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

تعرف على شروط حجز وحدات الإعلان الـ12 بسعر أقل 28 ألف جنيه




كشفت وزارة الإسكان يتضمن عن أسعار ومواصفات الوحدات السكنية للإعلان الـ12 حيث يضم عدد 20 ألف وحدة سكنية بمساحات موحدة 90 مترًا (3 غرف وصالة)، بسعر 197 ألف جنيه، بالإضافة إلى دفع قيمة وديعة الصيانة بنسبة 5% من سعر الوحدة السكنية.

حيث أن وزارة الإسكان الاجتماعي قد قررت ان تكون سعر الوحدات بذلك الطرح بسعر اقل يصل إلى 28 ألف جنيه عن سابقه، فقد جاء سعر الوحدة بالاعلان العاشر بسعر 225 ألف جنيه للوحدة الـ90 مترًا، و184 ألف جنيه للوحدة الـ75 مترًا، وجاء ذلك التخفيض في ضوء حرص الدولة وجهودها المبذولة لتنمية محافظات القناة، ومدن الصعيد، وتقديم تسهيلات في سعر الوحدة، وطريقة التمويل.

وقد أكدت الوزارة أن التخصيص للإعلان الـ12 لوحدات الإسكان الاجتماعي ستكون عن طريق القرعة الإلكترونية، مشيرة انه في حال كان عدد المتقدمين أكثر من الوحدات فسيتم ترتيبهم أولا بالمتزوج الأصغر سنًا ويعول، ثم المطلقة وتعول، ثم الأرملة وتعول، وفي حال تساوي السن تكون الأولوية للأسرة كبيرة العدد، ثم العازب.

وقد جاءت شروط التقديم كالتالي:

  • أن يكون سن المتقدم من 21 إلى 50 سنة.
  • أن يكون المتقدم مقيم أو يعمل داخل المحافظة التي تقدم لحجز وحدة بها.
  • ألا يكون قد تم تخصيص له أو لأحد من أفراد أسرته دعم سكني في وقت سابق.
  • أما عن الدخول فيكون الحد الأدنى للمرتب 1300 جنيه، والحد الأقصى لدخل العازب 4200 جنيه، والحد الأقصى لدخل المتزوج (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق