اخبار المنوعات

«غرفة القاهرة» تعلن عن أكبر «مول تجاري» للملابس الجاهزة



تُوقّع شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، الأحد المقبل، بروتوكول تعاون للإعلان عن إقامة أكبر مول تجارى من نوعه متخصص في الملابس الرجالى والحريمى والأطفالى، في مصر، بهدف فتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المحلى، بجانب تحقيق متطلبات السوق المحلية بحجم تداول استثمارى في العام 2 مليار جنيه ويوفر ما يقرب من ١٣٠٠ فرصة عمل مباشرة.

وقال عمرو حسن، رئيس الشعبة، إن فكرة المول جاءت من منطلق تحريك وتنشيط الحركة التجارية داخليًا وخارجيًا ودعم قطاع الملابس الجاهزة وإعادة المنتج المصرى للأسواق الخارجية بهذا التجمع الكبير لأكبر الماركات، ويعتبر أول مول تجارى في مصر والشرق الأوسط.

وأضاف حسن أنه عند عرض فكرة المول على المهندس إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رحب بها، وقام بدعم الشعبة وتشجيعها بحيث يكتمل هذا المشروع المهم الذي يساهم في فتح أسواق جديدة للمنتج المحلى بالدول الخارجية.

أوضح رئيس شعبة الملابس أن دعم المهندس إبراهيم العربى وراء اتخاذ الشعبة خطوات إيجابية في هذا المول الذي نعلق عليه آمالًا كبيرة في دعم صناعة الملابس الجاهزة سواء بالسوق المحلية أو الخارجية.

وأكد أن عدد الشركات والمصانع التي ستشارك في هذا المول تصل إلى 300 شركة مصرية من أكبر الماركات المصرية لتصدير العلامة التجارية للسوق الخارجية بمستهدف 70% تصدير من منتجات هذا المول و30% للسوق المحلية.

وكشف «حسن» أن يوم الأحد المقبل سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمول وموعد افتتاحه رسميًا وبعض الماركات المهمة التي يتضمنها، وبعض الأسواق المستهدفة وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بالمول.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق