أفلام - اخبار الافلام والنجوم

صادم.. أسما شريف منير تهاجم الشيخ الشعراوي: متطرف… ونفسي اسمع شيخ محترم !!! .. بالتفاصيل والصور




انتقدت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، ما يقدمه أغلب الشيوخ والدعاة حاليا، بسبب تشدد بعضهم أو نفاقهم أو حتى خلطهم للدين بالسياسة.

وسألت أسما جمهورها عبر حسابها على Facebook، إذا ما كانوا يعرفون شيخا معتدلا محترما يمكنها متابعته وسماع مواعظه، كاتبة: “صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

وجه بعض المتابعين نصائحهم لأسما بمتابعة دروس الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد كاتبة: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت”.

صادم.. أسما شريف منير تهاجم الشيخ الشعراوي: متطرف... ونفسي اسمع شيخ محترم !!! .. بالتفاصيل والصور

وحذفت المذيعة اسما شريف منير المنشور الذي كتبته عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا منذ قليل كما قامت بإغلاق حسابها على الفيس بوك، بعد أن وصفت الشيخ محمد الشعراوي بأنه متطرف ولاقت وابل من التعليقات الحادة والهجوم الشديد عليه، حيث أن اسما شريف منير كتبت: “صباح الخير عايزة اخد رأيك في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في اغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين اوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”

وكان سبب هذا الهجوم بعدما كتبت إحدى متابعات اسما شريف منير عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” طلعي دروس الشيخ الشعراوي من you tube مفيش احسن منه فعلا”، لترد عليها اسما الرد الصادم لمتابعيها: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا عقلي ما عرفتش استوعبه، حقيقي استغربت”، وتابعت كلامها: “هدورلك على الفيديوهات اللي خلتني ابطل اشوفوا”.

المصدر: في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق