اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)



بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  دخلت شيرلي هاير من مدينة بريستول البريطانية في غيبوبة بعد أن خدشتها قطتها التي تدعى تشان.
كانت المرأة البالغة 65 من العمر تعمل في حديقتها عندما خدشت القطة يدها ما تسبب في دخول بكتيريا سامة في الجرح، بحسب صحيفة "ميرور".
وأحمر الجرح بسرعة ثم شعرت شيرلي بدوار وفقدان الشهية وآلام عضلاتها، وبعد بضعة أيام، بدأ يسود لون الذراع.
وتم نقل شيرلي إلى المستشفى وتشخيصها بمرض الإنتان والصدمة الإنتانية وفشل الأعضاء الداخلية والالتهاب الرئوي والتهاب اللفافة النخرية "العدوى التي تسببها البكتيريا Streptococcus pyogenes أو Clostridium perfringens".
واضطر الأطباء لوضع المرأة في غيبوبة اصطناعية لمدة خمسة أيام وقطع جزء من سطح الذراع التالف، أمضت الإنجليزية أكثر من شهرين في المستشفى.
وقالت شيرلي للصحفيين، إنها اشترت تشان مقابل 400 جنيه استرليني عندما كان عمرها عشرة أشهر.
وأضافت: "لم تكن لطيفة أبدًا وكانت تهاجمها دائما، وعندما كبرت تشان أصبحت أكثر عدوانية". وبعد خروجها من المستشفى، أعطت شيرلي القطة لإحدى بناتها، متابعة: "بعد ما حدث، لم أعد أريد رؤيتها". بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  بسبب قطة.. امرأة تدخل في غيبوبة والأطباء يقطعون جزءا من ذراعها (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق