اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

بحضور السيسي.. مستثمر لبناني: هذه رسالة الفنانة الراحلة صباح.. ونهضة مصر للعرب




كتب- محمود مصطفى:

مي مدحت:

روى رفيق ضو، نائب رئيس مجلس إدارة شرطة السويس للصلب، أحد المستثمرين الأجانب في مصر، قصة حدثت له عام 1996 مع المطربة الراحلة صباح، أثناء استقلاله الطائرة معها، قادما إلى القاهرة.

وقال ضو خلال افتتاح بعض المشروعات القومية بمحافظتي السويس وجنوب سيناء، صباح الثلاثاء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: "كنت أجلس بالطائرة، ووجدت المطربة الراحلة صباح تجلس بجواري بالصدفة، وحينما علِمت بمولدي في قريتها، قالت لي إنت جاي تعمل إيه في مصر؟ قلت لها أنا بتاجر في الحديد، وحلمي أبني مصنع.

قالت لي: أنا عاوزة أنصحك نصيحة، وإن شاء الله ربنا هيوفقك في مصر، مصر أم الدنيا، ودا مش اسم دي حقيقة. هي أم مش بس لولادها، للدنيا كلها".

وتابع: "المطربة الراحلة قالت لي لو عاوز تنجح يا بني في مصر حبها، وأنا بقول: لو فيه سر واحد لنجاحي في مصر، بعد توفيق ربنا ودعوات والدتي، هو إني فعلا حبيتها، من خلال شعبها الطيب المتواضع والقادر".

وأضاف: "عاوز أقول كمان كلمة، إحنا كعرب ومحبين للأمة العربية، لازم نعرف حاجة مهمة، إن مصر أما تبقى بخير.. الأمة العربية كلها بخير، وإن المشاركة في نهضة مصر هي مشاركة فعالة في نهضة الأمة العربية كلها، وعاوز أقول للكل المستثمرين، عاوزين تنجحوا في مصر تعالوا وحبوها، كرمها مالوش حدود".

وأوضح: "أنا مشارك مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وأفتخر بهذه الشراكة، وأنا شاركت ناس كتير داخل مصر وخارجها، ولم أجد أفضل من هذه الشراكة، ويكفيني فخرا أن أعمل مع الشعب المصري، وخير أجناد الأرض".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق