اخبار الفن

ماذا تمنى هيثم أحمد زكي قبل رحيله؟ .. إليكم ما قاله




أفصح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قبل وفاته بشهور قليلة عن رغبته الشديدة في تحقيقه نجاح كبير في مجال السينما، بعودته إليها من خلال تقديمه الجزء الثاني لفيلم “كابوريا”.

وكتب الكاتب الصحفي أحمد فرغلي، عقب وفاه الفنان هيم احمد زكي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”: “بعد انتشار خبر تقديمه لجزء جديد لفيلم كابوريا سألته صحيح الخبر ده يا هيثم فقال “ايوه يا أستاذانا فعلا بعد رمضان القادم متفرغ للسينما ومش هرجع التلفزيون الا وانا نجم كبير باذن الله😉” نقلت الرسالة كما هيالله يرحمكرحم الله ‎#هيثم_أحمد_زكى “.

“فيلم كابوريا” كان من بطولة الفنان أحمد زكي، والفنانة رغدة، وحسين الإمام وسحر رامي ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة وتم عرضه عام 1990، وحقق نجاحا كبيرا.

وفاة هيثم احمد زكي جدير بالذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ 35 عاما وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وعثرت الشرطة على جثة هيثم احمد زكي في الحمام.

وبعد تحريات النيابة ومعاينتها للفيلا التي كان يقيم بها الراحل هيثم احمد زكي تبين انه لا يوجد اي علامات لكسر باب الفيلا او سرقة شئ من محتوياتها لذا استبعدت النيابة ان يكون تم قتله بغرض السرقة كما تبين ايضا انه لا يوجد بجسد اى علامات او كدمات تفيد بوجود اشتباكات او تعارك مع احد قبل الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق